google-site-verification" content="7547EUU3ZXO2kpqVCcLhhxE3D0jhykYVvcB0CmCIHoo" />"google-site-verification" content="7547EUU3ZXO2kpqVCcLhhxE3D0jhykYVvcB0CmCIHoo" /> "google-site-verification" content="7547EUU3ZXO2kpqVCcLhhxE3D0jhykYVvcB0CmCIHoo" /> صيانه كريازي 01118801699 - 01273604050: مركز خدمة كريازى

الاثنين، 31 أكتوبر 2016

مركز خدمة كريازى

مركز خدمة كريازى

مركز صيانة كريازى

مركز خدمة كريازى يتمنى ان يوفر لعملائه الكرام أعلى مستوى خدمة تليق بعميل مركز خدمة كريازى عن طريق تقديم مستوى راقي في خدمة العملاء بالإضافي الي أسعر تنافسية ترضي عميلنا وذلك حرصا من "مركز صيانة كريازى" على المشاركة في نمو الاقتصاد المصري والدفع بعجلة الإنتاج في قطاع صغير من الخدمات مثل مراكز صيانة كريازى بالمحافظات ومراكز صيانة كريازى بالمحافظات.

هذا الموضوع اختصار للموضوع الأصلي المنشور في موقع مركز خدمة كريازى

¨‘°?O سلسلة حلقات O?°‘¨

_:_:_:_(( اشتريت غسالة جديدة))_:_:_:_

اشتريت غسالة كريازي جديدة ومحتار تفك الكرتون ازاي وتركبها ازاي وتشغلها صح ازاي وتختار مسحوق غسيل يناسبك ازاي وتنظفها وتنضف الفلاتر ازاي وتعملها صيانة دورية بنفسك ازاي وتحل معظم مشاكلها ازاي ... كل ده واكتر حنتكلم عنه خطوة بخطوة ... ولان الموضوع كبير وعشان نقدر نغطيه كله كان لازم نعمل سلسلة من الحلقات نناقش فيها كل المواضيع السابقة ... وندعو الله ان يكون الموضوع مفيد لكل قارئ

––>––•>>-•الحلقة رقم ((6)) •-<<•––<––

بعد شراء غسالة كريازي الجديدة لأول مرة لابد من مراعاة الاتي

اعلم عزيزي القارئ ان غسالة كريازي صممت خصيصاً لغسيل وتنشيف الملابس التي يمكن غسلها في غسالة كريازي بكميات معتادة بالنسبة للمنزل.
• اتبع التعليمات والإرشادات التالية حتى تتمكن من استعمال غسالة كريازي بطريقة صحيحة.
-1 إزالة مواد التغليف والتحقق من غسالة كريازي
• بعد فتح صندوق التغليف، أحرص على التأكد من أن غسالة كريازي سليمة. لو كان لديك شك، لا تستعمل غسالة كريازي. اتصل برقم صيانة كريازي أو بوكيل صيانة كريازي المحلي.
• احتفظ بمواد التغليف والأكياس البلاستيك الخاصة بغسالة كريازي ، وقطع البولسترين، الخ... بعيداً عن متناول الأطفال حيث يمكن أن تشكل خطراً عليهم.
• لو كانت غسالة كريازي قد تعرضًت لسخنيه الشمس في أيام الحر الشديد او للبرد قبل تسليمها، ضعها في مكان عند درجة حرارة الغرفة لبضع ساعات قبل تشغيلها.
-2إزالة صواميل النقل اللولبية من غسالة كريازي
• تُزوّد غسالة كريازي بصواميل لولبية للنقل لتجنب حدوث أي تلف لأجزائها أثناء عملية النقل. قبل استعمال غسالة كريازي يتعين إزالة صواميل النقل اللولبية، وهذا أمر ضروري.
• بعد إزالة صواميل النقل اللولبية، قم بتغطية فتحاتها بالسدادات البلاستيكية الأربعة المرفقة بغسالة كريازي.

-5 نصائح لتوفير المياه

تم تحسين استهلاك المياه في غسالة كريازي؛ ففي بعض البرامج لا يمكنك أن ترى المياه من خلال الباب الزجاجي أثناء عمل غسالة كريازي.

• للحصول على أفضل استهلاك للطاقة والمياه ومنظف الغسيل، استخدم الحمل الأقصى الموصي به لغسالة كريازي.

• لا تتجاوز كميات منظف الغسيل الموصي بها في تعليمات جهة الصنع.

• لا تضع كمية قليله من المسحوق لأنه قد يؤدي الي فقدان منظف الغسيل من حوض غسالة كريازي ومن ثم يحد من تلوث البيئة بالمنظف الملائم لغسالة كريازي.

• استخدم "الغسيل الأولي" لو كان موجوداً في الموديل الخاص بك مع الغسيل الشديد الإتساخ فقط! ووفر المنظف والوقت والمياه واستهلاك الطاقة بعدم اختيار الغسيل الأولي للغسيل القليل الإتساخ والعادي الإتساخ.

• قم بمعالجة مسبقة للبقع بمزيل البقع أو النقع في مياه مع مزيل البقع قبل وضع الغسيل بغسالة كريازي، وذلك لتقليل الحاجة لاستعمال البرنامج الساخن.

• وفر الطاقة باستعمال برنامج غسيل بدرجة حرارة 60 مئوية بدلاً من 95 ° مئوية أو برنامج غسيل بدرجة حرارة °40 مئوية بدلاً من 60 ° مئوية. وفر الطاقة والوقت باختيار سرعة تنشيف عالية لتقليل كمية المياه في الغسيل قبل استعمال المجفف.

 

مركز خدمة كريازى

مركز خدمة كريازى تستطيع الاتصال به الان وكل ايام الأسبوع من 9صباحا حتى 9مساء

يسعدنا استقبال بلاغات اعطال جميع الأجهزة المنزلية بسعر المكالمة العادية على الارقام الاتية

01201161666 – 01017556655 موبيل بسعر المكالمة العادية
035449666 – 035224050 ارضي بسعر المكالمة العادية

ان كان لديك أي استفسار لا تتردد واتصل الان على مركز خدمة كريازى

صيانة زانوسي يرحب بكم دائما لزيارة موقع صيانة ايديال زانوسي الذي يقدم لكل عملائه في مصر خدمة رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى التي تختص بتصليح وصيانة أجهزة صيانة ايديال زانوسي الكهربية المنزلية. تتواجد على الانترنت العديد من المواقع التي تدعي انها متخصصة في صيانة زانوسي لكن يبقى دائما صيانة زانوسي المصدر الأصلي والحقيقي لجميع خدمات صيانة ايديال زانوسي ورقم خدمة عملاء ايديال زانوسى وأيضا خدمة صيانة ايديال زانوسي في جميع محافظات مصر. تتوافر لدى كلا من صيانة زانوسى ورقم شركة زانوسي أفضل قطع الغيار الاصلية الإيطالية الصنع في حالة احتاج عميل صيانة ايديال لتغيير الجزء التالف المسؤول عن العطل بواسطة رقم تليفون صيانة ايديال زانوسى.

عند اتصالك على يصلك حتى منزلك في أسرع وقت فريق من مهندسين صيانة زانوسى وفنيين لدى رقم شركة زانوسي لديهم خبرة كبيرة في صيانة ايديال ورقم تليفون صيانة ايديال زانوسى. صيانة زانوسي تعني دائما خدمة صيانة ممتازة بأقل تكلفة ممكنة. صيانة ايديال زانوسي تعنى أنك في الموقع الصحيح الذي سيرشدك للتواصل مع رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى الرسمي. لا يتطلب منك رقم خدمة عملاء ايديال زانوسى شيء غير الاتصال والتبليغ عن العطل والباقي اتركه على صيانة زانوسي.

لا تنسى ان تسأل عن عرض حملة المجانية التي تقدم خصومات تصل الي 25 % حتى نهاية هذا الشهر

صيانة اريستون هي خدمة مقدمه ايضا من مركز صيانة اريستون. توكيل وايت ويل العبد تصلك في جميع انحاء مصر فقط اتصل الان وسوف يصلك موقع وايت ويل في اسرع وقت وباسعار تنافسية على اعلى مستوى خدمة ممكن

رقم تليفون كريازى يستطيع ان يقوم بجميع اعمال صيانة وتصليح اجهزة كريازي. حيث نعتمد على خراء وفنيين يعملون في رقم تليفون صيانة كريازى لديهم خبرة سنسن في مجال صيانة كريازي وطبعا كل ذلك يتم باشراف خدمة عملاء كريازى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق